5 تطبيقات لعطلة نهاية الأسبوع

الثلاثاء - 20 ديسمبر 2016

Tue - 20 Dec 2016

عطلة الأسبوع هي يومان للراحة والاستعداد للمقبل، وبالتأكيد لا تود أن تمضي العطلة كلها للتخطيط والتنظيم للأسبوع التالي، بل للاستمتاع والراحة، لذلك يعرض موقع brit أفضل 5 تطبيقات للتخطيط والتمتع وتنظيم العمل:







Picniic

وهو تطبيق للتخطيط لأنشطة العائلة وفقا للأيام حيث تنشئ تقويما وتشاركه مع أفراد الأسرة ليطلع عليه الجميع، كما يمكن استخدامه مع الأصدقاء أو زملاء العمل لضمان خطة ناجحة من المواعيد والأنشطة. وهو مجاني على متجري أبل وأندرويد.



Dotted

كل واحد يحتاج إلى لعبة تساعده على الاسترخاء في هاتفه، وإحدى الألعاب التي لا تتطلب الكثير من التركيز هي لعبة Dotted ، حيث تحاول أن تنقر على الشاشة للكشف عن ماهية الحيوان، وهي لعبة مسلية وممتعة ومجانية على أبل وأندرويد.



Fam

تطبيق للتحدث عبر الفيديو مع مجموعات، وهو يسمح بالاتصال مباشرة عبر رسائل أبل iMessage ، وهو مريح للغاية ومجاني عبر متجر أبل.



Filtr

تطبيق مفيد إذا كان بريدك الالكتروني ممتلئا بالرسائل التي لم تجب عليها بعد، ويسمح لك بترتيب الرسائل وفقا للطريقة التي تفضلها، كما يلغي اشتراكك في أية مواقع ترسل رسائل غير مرغوب فيها، وهو مجاني عبر متجر أبل.



Hyper News

من الصعب أن تكون على اطلاع متواصل على الأخبار من حولك، وهذا التطبيق يمكنك من تحقيق أقصى استفادة من الوقت الذي لا تتوفر فيه خدمة الانترنت على هاتفك، كما يزودك بالأخبار اليومية عبر مقاطع فيديو قصيرة بينما تنتظر عودة اتصال الانترنت، وهو مجاني عبر متجر أبل.