مشعل بن ماجد يرأس اجتماع جائزة جدة للمعلم المتميز

الاثنين - 19 ديسمبر 2016

Mon - 19 Dec 2016

رأس محافظ جدة رئيس مجلس جائزة جدة للمعلم المتميز الأمير مشعل بن ماجد بمكتبه اليوم اجتماع مجلس إدارة الجائزة، بحضور مدير الإدارة العامة للتعليم بمحافظة جدة عبدالله الثقفي.



وجرى خلال الاجتماع استعراض أهم المستجدات والاستعدادات المبكرة للجائزة في نسختها الخامسة والأعمال المنجزة، ومعايير التقييم والترشيح، وآلية تطوير الجائزة الهادفة إلى تشجيع التميز ونشر ثقافة الإبداع والجودة والإتقان.



وتعد الجائزة مبادرة رائدة من أهالي جدة تقديرا لكل معلم ومعلمة على دورهم في المجتمع، وهي إحدى مبادرات المجلس المحلي بمحافظة جدة، حيث تحظى برعاية ودعم مستمر من محافظ جدة، فيما تهدف إلى تشجيع التميز في التعليم العام وتقدير الإدارة والمدرسة والمعلم، ونشر ثقافة التميز والإبداع والجودة والالتزام والإتقان، وإبراز دور المعلم والمعلمة ومكانتهم في المجتمع، وتطوير الممارسات التربوية والإدارية والارتقاء بمستوى الأداء.



من جهته أعرب الثقفي عن شكره وتقديره للأمير مشعل بن ماجد على حرصه الدائم وتشجيعه لمسيرة العلم والتعليم ودعم وتكريم كل معلم مميز ومعلمة متميزة بجدة.



حضر الاجتماع مساعد مدير تعليم جدة للخدمات المساندة مشرف الجائزة في التعليم عبدالعزيز مكي، والمشرف العام على الجائزة أسامة الخريجي، ومؤسسا الجائزة محمد ناغي، وعبدالإله بن محفوظ.

وستكون الفرصة متاحة لجميع معلمي ومعلمات جدة للمشاركة في الجائزة في نسختها الخامسة على الموقع الالكتروني www.ja4t.org.