8 وفيات و12 إصابة في حوادث تقاطعات بيشة

السبت - 17 ديسمبر 2016

Sat - 17 Dec 2016

ثماني وفيات و12 إصابة ما بين خطيرة ومتوسطة نتيجة حوادث تصادم شهدتها تقاطعات طريق بيشة الرياض خلال الـ48 ساعة الماضية، بحسب المتحدث الرسمي لهيئة الهلال الأحمر السعودي بمنطقه عسير محمد الشهري.



وأشار إلى أن مركز عمليات المنطقة تلقى صباح اليوم بلاغا عن وقوع حادث تصادم على طريق بيشة (تقاطع الاسمنت) في الساعة 2:22 بين مركبتين إحداهما تقل شخصين والأخرى ثلاثة أشخاص من عائلة واحدة، نتج عنه خمس وفيات، حيث باشرت الفرق الإسعافية موقع الحادث، ونقلت الجثث عن طريق النقل غير الإسعافي.



وأفاد بأن مركز العمليات تلقى بلاغا أمس يفيد بوقوع حادث تصادم بين ثلاث مركبات في الساعة 12:22 ظهرا على طريق بيشة - الرين، وبوشر الحادث من قبل الفرق الإسعافية، مبينا أنه نتج عنه 11 إصابة متفرقة ما بين خطيرة ومتوسطة وبسيطة، ونقلت حالة خطيرة عن طريق فرق الهلال الأحمر، وثلاث حالات من خلال فرق وزارة الصحة، وسبع حالات أخرى عولجت في الموقع من قبل إسعاف مركز بيشة.



وأضاف الشهري أن العمليات تلقت أيضا بلاغا عن حادث تصادم بين سيارتين على طريق بيشة (الجنينة) نتج عنه ثلاث وفيات وإصابة واحدة، وعلى الفور جرى توجيه فرقتين من الهلال الأحمر وفرقة تابعة لوزارة الصحة لموقع الحادث.



من جهته أكد محافظ بيشة محمد سبرة أنه انتهي من بعض الإجراءات المتخذة حيال تقاطع طريق بيشة مع طريق الرياض - الرين، مع كل من وزارة النقل وإدارة أمن الطرق والهلال الأحمر والمرور والدوريات الأمنية، حيث اتخذت توصيات بإنشاء مخارج آمنة، والعمل على تزويد الطريق بكاميرات ساهر، إضافة إلى تزويد الطريق باللوحات الإرشادية وتكثيف دوريات أمن الطرق.



وقال إن وزارة النقل عمدت إلى التفاهم مع الجهات الحكومية ذات العلاقة حيال إنهاء كل المشاريع المتعلقة بالطريق، حيث زارت لجنة مختصة محافظة بيشة الأسبوع الماضي، وعقدت اجتماعا لاتخاذ جميع الاحتياطات بهذا الشأن.