7 آلاف وظيفة خاصة بمعرض لقاءات الالكتروني التاسع

السبت - 17 ديسمبر 2016

Sat - 17 Dec 2016

يوفر معرض لقاءات الالكتروني التاسع للتوظيف غدا 6958 فرصة وظيفية شاغرة أمام حاملي الشهادة الثانوية، والشهادات الجامعية بكالوريوس، والماجستير.. وأعلى.



ويستمر المعرض الذي ينظمه صندوق تنمية الموارد البشرية (هدف) حتى الخميس 23 ربيع الأول، بمشاركة نحو 62 منشأة في القطاع الخاص.



ويعد أحد قنوات التوظيف لبرنامج طاقات الذي يعرض آلاف الفرص الوظيفية في مختلف المجالات والتخصصات للجنسين في مناطق المملكة، ويساعد على ربط الباحثين عن عمل مع أصحاب الأعمال مجانا.



ويقدم المعرض العديد من المزايا للباحثين عن عمل، في مقدمتها الاطلاع على آلاف الفرص الوظيفية المتاحة، والتواصل المباشر من خلال محادثة نصية مع أصحاب الأعمال، وخاصية البحث عن الوظائف المناسبة من ناحية المدينة، والمؤهل، والراتب والخبرة المطلوبة.



كما يوفر الوقت والتكلفة ويزيد من سبل الراحة.



وقال نائب المدير العام لدعم التوظيف بـ(هدف) نواف الدعيجي: إن المعرض يهدف إلى ربط أصحاب الأعمال مع الباحثين عن طريق منصات يعرضون خلالها الفرص الوظيفية المتاحة في منشآتهم، وصمم المعرض كمبادرة من (هدف) ليلعب دورا مميزا في توطين الوظائف في منشآت القطاع الخاص بالمملكة، وتأهيل القوى العاملة الوطنية، وللإسهام الفاعل في التنمية الاقتصادية، وتلبية الاحتياجات البشرية لدى منشآت القطاع الخاص، وذلك بإحلال الكوادر الوطنية محل العمالة الوافدة في منشآت القطاع الخاص، بما يضمن تحقيق رؤية 2030.



ويمكن للباحثين عن عمل التسجيل في موقع معرض لقاءات الالكتروني للتوظيف، عن طريق الرابط www.eliqaat.com، وذلك بإنشاء حساب جديد وبناء سيرهم الذاتية، كي يتسنى لهم التقدم على المئات من الفرص الوظيفية، وكذلك بإمكانهم التقدم على الفرص الوظيفية على مدار الساعة طوال الفترة المحددة للمعرض.