4 دفوعات يستند إليها محامو نور

الآسيوي للعميد: فلوسي أو عقوبات أقسى
الآسيوي للعميد: فلوسي أو عقوبات أقسى

السبت - 17 ديسمبر 2016

Sat - 17 Dec 2016

u0645u062du0645u062f u0646u0648u0631                                        (u0645u0643u0629)
محمد نور (مكة)
سيدفع القائد السابق للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد محمد نور عبر رئيس فريق المحاماة المكلف من قبله للدفاع عنه أمام الجهات المختصة بأربعة دفوعات جديدة في رحلة جديدة وأخيرة لإثبات براءته من تعاطي المنشطات عندما يلجأ إلى المحكمة الفيدرالية الدولية، والطعن في قرار محكمة التحكيم الرياضي cas، والتي قضت بإيقافه 4 سنوات.



وتأتي هذه الخطوة لشعور اللاعب بانتهاك مبدأ المحاكمة العادلة، ووجود أخطاء إجرائية أثناء محاكمته.





4 دفوعات لفريق نور

- عدم تمكن رئيس فريق المحامين طارق رمضان من حضور جلسة الاستماع التي كان من المقرر عقدها في سويسرا مطلع السنة الميلادية الحالية بسبب - عدم استخراج فيزا دخوله سويسرا رغم المحاولات الحثيثة لذلك.

- عدم الاستماع للشهود الذين حضروا فتح العينة B خاصة من خبراء المعامل.

- تباين النسب بين العينتين A وB.

- الانتهاكات التي تعرض لها اللاعب في جلسة الاستماع التي عقدت بالرياض.



على صعيد آخر، أخطرت لجنة الانضباط بالاتحاد الآسيوي لكرة القدم نادي الاتحاد بضرورة دفع مبالغ العقوبات التي فرضتها عليه في وقت سابق بسبب مخالفات جماهيرية، ومخالفات انضباطية للفريق تصل إلى 21500 دولار.



وأمهلت اللجنة إدارة النادي 10 أيام لدفع كامل المبلغ دون تسوية، أو فرض عقوبات إضافية صارمة بالتدرج، ابتداء من خصم نقاط منه في بطولة الدوري ثم تهبيطه لدوري الدرجة الأولى.



وفي شأن آخر تضرر اللاعبون المبعدون عن اللقاءات الرسمية للفريق من عدم تسلم رواتب خمسة أشهر، بالإضافة لعدم شموليتهم بالمكافآت المالية التي تمنح للاعبين المشاركين في اللقاءات حال الفوز.



وأبرز المتضررين هم علي العامري، وتركي جلفان، وريان صديق، وأحمد العوفي، وريان صديق، وسلمان الصبياني.