البترول والمعادن تدعو طلاب 87% للتسجيل في علماء الغد الالكتروني

الأربعاء - 14 ديسمبر 2016

Wed - 14 Dec 2016

دعت جامعة الملك فهد للبترول والمعادن اليوم طلاب الصف الثالث ثانوي الذين حققوا معدل 87% فأكثر بأحد اختبارات القدرات العامة للتخصصات العلمية، التي أقيمت خلال العامين 1437 - 1438، للتسجيل في موقع برنامج "علماء الغد الالكتروني" للمشاركة في البرنامج، وذلك خلال الفترة من 15-21 ربيع الأول الحالي.



ويهدف البرنامج الذي يقام للعام العاشر على التوالي، ويعد إحدى مبادرات الجامعة التي تحقق المزيد من الجودة في مدخلاتها من الطلاب، إلى الاطلاع على تخصصات الجامعة وأنظمتها ومنشآتها والتعرف على جهودها في إعداد الطلاب.



وأفاد عميد القبول والتسجيل بالجامعة الدكتور سعد الشهراني بأن الجامعة تسعى من خلال الخبرة الجامعية التي يكتسبها الطلاب بجميع برامجها العلمية والمهارية والتقنية لتحقيق المزيد من الجودة لمخرجاتها، مبينا سعي جميع القطاعات لاستقطاب خريجي الجامعة، حيث تسعى كبرى تلك القطاعات الأهلية والصناعية لجذب طلاب الجامعة المتميزين عبر برامج ابتعاثها منذ السنوات الدراسية الأولى لهؤلاء الطلاب.



وشارك في النسخ السابقة من البرنامج نحو 6 آلاف طالب، وكان لها أثر إيجابي في تعريفهم بالمرحلة الجامعية بشكل عام، وبجامعة الملك فهد للبترول والمعادن بشكل خاص.