الكويكبي: إصابتي شق بالركبة.. ولن أستعجل العودة

أبدى أسفه للغياب عن مواجهة الديربي اليوم
أبدى أسفه للغياب عن مواجهة الديربي اليوم

السبت - 10 ديسمبر 2016

Sat - 10 Dec 2016

u0645u062du0645u062f u0627u0644u0643u0648u064au0643u0628u064a
محمد الكويكبي
كشف لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق محمد الكويكبي أنه لن يستعجل العودة إلى الملاعب عقب الحادث المروري الذي تعرض لها أخيرا وأدى إلى جرح غائر يحتاج معه إلى أسبوعين على أقل تقدير ليتمكن من ثني ركبته، مثمنا الوقفة الكبيرة التي وجدها من جميع الاتفاقيين أعضاء شرف ولاعبين وجماهير.



1 حدثنا عن إصابتك الأخيرة.. وكم ستكون فترة علاجك؟

الحمدلله على قضائه وقدره وعلى خروجي سالما من الحادث المروري المروع الذي تعرضت له، وأود أن أطمئن الجميع أن إصابتي ليست خطرة، وهي عبارة عن شق في الركبة أدى إلى عمل غرز في موضع الإصابة، وأحمد الله أنها لم تلامس أربطة الركبة ولم تسبب كسورا، وبالنسبة لعودتي، لن أتعجل في ذلك حتى أشعر بتحسن كامل كوني أعاني الآن من صعوبة في تحريك القدم، وسأواظب على العلاج حتى يأذن لي الجهاز الطبي بالعودة.



2 غبت عن المباراة الأهم أمس أمام القادسية في ديربي الشرقية .. كيف نظرت إليها؟

بلا شك كنت أتمنى أن أشارك في مثل هذه المباراة الجماهيرية خاصة في ظل التنافس التاريخي بين الناديين، ولكن قدر الله وما شاء فعل، وكنا قريبين من الفوز لكن فرطنا فيه.



3 على المستوى الشخصي قدمت مستويات لافتة نلت على إثرها إشادات وإعجاب الكثيرين في أول موسم لك مع الفريق .. ما سر هذا البروز؟

بكل تأكيد السبب الرئيس هو توفيق الله عز وجل والراحة النفسية التي وجدتها في الاتفاق كمنظومة عمل متكاملة من إدارة وأجهزة فنية ولاعبين، فالأجواء صحية وتساعد كل لاعب على التميز والبروز.



4 ما الذي تغير مع المدرب الحالي جاريدو مقارنة بجميل بالقاسم؟

لا يمكن لأي شخص أن ينكر العمل الكبير الذي قدمه جميل بلقاسم مع الفريق ولكن قد تكون النتائج لم تساعده، ويظل مدربا قديرا ومنحني الفرصة للمشاركة كأساسي وأشكره على ذلك، أما فيما يخص جاريدو فقد أجاد توظيف اللاعبين بالشكل المناسب واستطاع أن يولد فينا روح الانتصار والحماس والقتالية في الملعب إضافة إلى سياسته في التدريبات بعدم إرهاقنا أو الضغط علينا، مما أوجد علاقة وطيدة بينه وبين جميع اللاعبين.



5 تزايد طموحات الجماهير الاتفاقية .. هل يضعكم تحت الضغط؟

من حق الجماهير الاتفاقية أن تطمح في المنافسة، ونحن كلاعبين نحرص على إسعادها قدر المستطاع، وكلنا ثقة بأنفسنا بالوصول إلى المراكز المتقدمة في ترتيب دوري جميل.



6 تتربع على صدارة هدافي الفريق في الدوري وأنت لاعب وسط متقدم .. أين لاعبو الهجوم؟

التسجيل في كرة القدم الحديثة لا يقتصر على المهاجمين فقط، والجميع يعمل كمجموعة واحدة، وهجوم الاتفاق يمتلك لاعبين أكفاء أصحاب خبرة وشبابا طامحين، والأهم بالنسبة لنا كيف تهز شباك الخصوم ولا يختلف لاعب مهاجم أو غيره.