الربيعة يخالف توقعات صحة الباحة بـ google maps

الخميس - 01 ديسمبر 2016

Thu - 01 Dec 2016

لم تكن إدارة الشؤون الصحية بمنطقة الباحة على دراية وعلم بمفاجآت وزير الصحة الدكتور توفيق الربيعة الذي لا يتقيد بجدول زيارات كما هو معروف عنه منذ أن كان وزيرا للتجارة.



خالف الربيعة توقعات صحة الباحة بزيارة لمستشفى العقيق من باب غير الذي هيئ له للاستقبال وتجول بالمستشفى بخطوات سريعة، مرورا بأكثر الأقسام.

يعد الربيعة من الوزراء الذي إن حضر لمكان يكون التغيير سمة فيه فغير مسار طريقه عن طريقgoogle maps ليصل إلى المركز الصحي المستأجر بالغوث والذي يبعد عن المستشفى 7 كلم على طريق جرب فغير طريق مرافقيه ومستقبليه من الشؤون الصحية بالباحة.



لا تعرف خطوات الربيعة التعب فهو رياضي مشى حسب تقدير برامج المشي على الجوال نحو 4 كلم داخل مستشفى الملك فهد بالباحة والبرج الطبي لأنه عند زيارته الأولى لحائل لم يتقيد بجدول زيارات يوضع له من الإدارات المعنية.



عندما يتنقل بين البرج الطبي والمكون من 8 أدوار كان هو من يختار الدور الذي يقف فيه وانتقد أشياء لم تكن بحسبان صحة الباحة لتتفاداها منها السيراميك وحواف الكيشان بالبرج والأبواب وعلق سريعا «ما الفرق بين أرضيات البرج الطبي الحديث والمستشفى القديم ولم يكن يريد أن يسمع إجابة أو تعليقا».



استوقف الموكب لزيارة المستودعات الطبية والتي لم تكن ضمن الجدول، ولكن لوجودها على الطريق توقف وتفقدها، بعدها زار مركز طب الأسنان المستأجر والمبنى المتعثر ليغير طريق مرافقيه مرة أخرى فتوجه الجميع لمركز صحي هيئ لزيارته.

الأكثر قراءة