إعلان الفائزين في مسابقة التصوير الفوتوجرافي بجامعة المؤسس

الأربعاء - 23 نوفمبر 2016

Wed - 23 Nov 2016

أعلنت عمادة شؤون الطلاب بجامعة الملك عبدالعزيز اليوم أسماء الفائزين بالمراكز الـ 10 الأوائل في مسابقة التصوير الفوتوجرافي، بعنوان "أوطانهم في عيونهم الخاصة"، للطلاب غير السعوديين، التي نظمتها وكالة المنح الدراسية بالعمادة، وتعنى بتصوير الآثار والمواقع الأثرية والسياحية والحرف والمهن اليدوية والتقليدية والتقدم الحضاري والعمراني في بلدانهم.



وتهدف المسابقة إلى تنمية مواهب ومهارات الطلاب والطالبات الفنية، وإقامة جسور ثقافية وفنية مع الحضارات المختلفة من بلدان الطلاب عبر الصور، وتعزيز التضامن بين المملكة ودول العالم.



وحصل على المركز الأول الطالب حمد عبدالغني من الهند، والمركز الثاني أحمد الشدادي من اليمن، والثالث ياسين بن هادي من المغرب، والرابع أكان سيتجانوف من كازاخستان، والخامس دانية فريح من إسبانيا، والسادس أحمد عبدالشفيع من المالديف، والسابع أحمد علي من هولندا، والثامن اسابورو كونافا من توجو، والتاسع محمد بارحيم من اليمن، والمركز العاشر محمد ميسان من إندونيسيا.



وقدم عميد شؤون الطلاب الدكتور عبدالمنعم الحياني التهاني والتبريكات للفائزين في المسابقة، مشيرا إلى أن العمادة ممثلة بوكالة المنح الدراسية تقدم خدمات وبرامج متنوعة على مدار العام الدراسي للطلاب غير السعوديين، بهدف عكس الصورة المشرقة من خلال الجامعة عن وطننا الحبيب، وتعريفهم بمكانة هذه البلاد الطاهرة، والجهود التي تبذلها في خدمة الأمة الإسلامية، كونها مهبط الوحي ومنبع الرسالة الخالدة. وفي ختام المسابقة سلمت اللجنة الفائزين جوائزهم المالية.