1 ديسمبر النطق بالحكم في قضية نور

الجمعة - 11 نوفمبر 2016

Fri - 11 Nov 2016

حددت محكمة التحكيم الرياضي الدولية (كاس) الأول من ديسمبر المقبل موعدا للنطق بالحكم النهائي في قضية قائد فريـق الاتحـاد السابـق محمد نور فيما يتعلق بالمنشطات.



وذلك بعد أن استأنفت لجنة الرقابة على المنشطات السعودية قرار لجنة الاستئناف التي نقضت إدانة نور بتعاطيه الأمفيتامين واكتفت بعقوبة الستة أشهر عطفا على عدة مخالفات قانونية ارتكبتها لجنة المنشطات خلال الإجراءات أمام محكمة كاس الدولية.



من جهته واصل نور في الفترة الماضية برفقة فريقه القانوني تقديم الدفوعات الموثقة للمحكمة لتبرئته رغم اتخاذ قرار اعتزاله كرة القدم نهائيا.



من جهة أخرى أصدرت إدارة نادي الاتحاد قرارا بتعيين ناصر المحمادي مشرفا إداريا على أكاديمية النادي، يذكر أن المحمادي كان لاعبا سابقا في صفوف الاتحاد ثم إداريا في الفئات السنية في فترات مختلفة وكان آخر عهده بالنادي مديرا للكرة موسم 2013 في عهد إدارة المهندس محمد فايز ثم في بدايات تولي إبراهيم البلوي قيادة الدفة الإدارية للنادي.



إلى ذلك اعتمد الجهاز الطبي للفريق الأول الكروي برنامجا تأهيليا للاعب الوسط خالد السميري بعد إصابته في مفصل القدم في التدريبات الماضية على أن يكون في أتم الجاهزية وينضم للتدريبات الجماعية مع نهاية فترة التوقف الحالية.



تفاصيل القضية:

1 اتهامه بتناول المنشطات.

2 عوقب بالإيقاف 4 سنوات

3 تقرر تخفيض العقوبة والاكتفاء بمدة 6 أشهر