الخليج للمصاعد والسلالم تشارك بمعارض الخمسة الكبار

شاركت مؤخرا شركة الخليج للمصاعد والسلالم المحدودة في المعرض الدولي للبناء والأعمال الإنشائية “الخمسة الكبار” في دبي بدولة الإمارات

شاركت مؤخرا شركة الخليج للمصاعد والسلالم المحدودة في المعرض الدولي للبناء والأعمال الإنشائية “الخمسة الكبار” في دبي بدولة الإمارات

الجمعة - 06 فبراير 2015

Fri - 06 Feb 2015

شاركت مؤخرا شركة الخليج للمصاعد والسلالم المحدودة في المعرض الدولي للبناء والأعمال الإنشائية “الخمسة الكبار” في دبي بدولة الإمارات.
أقيم المعرض في مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض بمشاركة 2700 شركة من 60 دولة وحضور أكثر من 75 ألف متخصص في ميادين الإنشاء والبناء.
وسبق هذه المشاركة في المعرض مشاركة بمعرض البناء السعودي بالرياض في نفس الشهر، وسيتبعها في فبراير معرض دكا للمصاعد، وفي مايو المقبل مشاركة للمرة الأولى في معرض الخمسة الكبار في إندونيسيا.
لقي جناح الشركة إقبالا واستحسانا كبيرين من الزوار.
وأوضح المدير التنفيذي العام للشركة المهندس متعب الطعيس أن المشاركة هي الثانية في هذا المعرض كانت فرصة للقاء مع المستثمرين والتواصل المباشر مع شرائح مختلفة من المهتمين بشؤون البناء والعمران بهدف الحصول على موزعين ووكلاء للشركة في جميع أنحاء العالم، وهو ما أنتج رغبة من شركات في 13 دولة، منها بدأ التفاوض معهم ويرجو توقيع اتفاقات معها في 2015.
مدير التسويق والمبيعات الدولية الدكتور سامر رجب أوضح أنه قد تم تجهيز جناح الشركة بأحدث النواحي التقنية الحديثة بما يسهم بفعالية في ترسيخ وتعزيز صورة الشركة في ذهن المستثمرين والمختصين على حد سواء بما يدعم أهداف الشركة في التوسع في أعمالها في منطقة الخليج العربي وشمال أفريقيا.
يذكر أن الشركة الخليج للمصاعد والسلالم الكهربائية تأسست بجدة 1999، بتعاون استراتيجي وتقني مع فوجي اليابانية لتصنيع وتسويق وتركيب وصيانة مصاعد فوجي بالسعودية والشرق الأوسط، لتصبح أول شركة لتصنيع المصاعد بالشرق الأوسط.