تسريب أولى الصور لساعة إتش تي سي الذكية

الاثنين - 10 أكتوبر 2016

Mon - 10 Oct 2016

بعد أن اختفت الأنباء التي تتحدث عن عزم شركة إتش تي سي دخول سوق الساعات الذكية لفترة من الزمن، عادت للظهور مجددا أمس بعد تسريب صور جديدة يبدو أنها للساعة التي طال انتظارها.



وكان الحديث عن ساعة ذكية من إنتاج شركة إتش تي سي قد بدأ نهاية عام 2013، وكان ينتظر أن تطلق إتش تي سي ساعة ذكية تعمل بمنصة أندرويد وير، وهي نسخة معدلة من نظام التشغيل أندرويد مخصصة للأجهزة الذكية القابلة للارتداء.



وتشير الصور المسربة، التي نشرها مستخدم على موقع التواصل الاجتماعي الصيني ويبو Weibo، إلى أن إتش تي سي قد تكون اقتربت من الإعلان عن أول ساعة ذكية ودخول السوق رسميا.



ويظهر من الصور أن الساعة الذكية، التي تعمل بنظام التشغيل أندرويد وير، تحمل الاسم الرمزي Halfbeak، وتأتي بشاشة مدورة دقتها 360×360 بكسل، كما أنها تحمل شعار العلامة التجارية الأمريكية المتخصصة في إنتاج معدات اللياقة؛ أندر أرمور Under Armor.



ويظهر أيضا أن الساعة، كما غيرها من الساعات الذكية، تستهدف الرياضيين، إذا تأتي مع حزام مطاطي، وحساس لمعدل نبضات القلب، إضافة إلى زرين للتنقل يقعان على جانبها.



ونقل موقع إنجاجدت Engadget المعني بشؤون التقنية عن مسرب الصور أن النموذج الذي يظهر في الصور هو مشروع مؤجل، ولكن يعتقد أنه من غير المستبعد أن تطلق إتش تي سي في نهاية المطاف ساعة تحمل نفس التصميم.