فيليبس تكشف عن ابتكارات لتحسين رعاية المريض

تعتزم شركة “رويال فيليبس” الكشف عن ابتكارات صحية متصلة من شأنها أن تعمل على تعزيز رعاية المريض في كافة مراحل العلاج، خلال مشاركتها بمعرض ومؤتمر الصحة العربي 2015

تعتزم شركة “رويال فيليبس” الكشف عن ابتكارات صحية متصلة من شأنها أن تعمل على تعزيز رعاية المريض في كافة مراحل العلاج، خلال مشاركتها بمعرض ومؤتمر الصحة العربي 2015

الخميس - 29 يناير 2015

Thu - 29 Jan 2015

تعتزم شركة “رويال فيليبس” الكشف عن ابتكارات صحية متصلة من شأنها أن تعمل على تعزيز رعاية المريض في كافة مراحل العلاج، خلال مشاركتها بمعرض ومؤتمر الصحة العربي 2015.
وقال روي جاكوبس، المدير التنفيذي لشركة فيليبس الشرق الأوسط وتركيا: “يتميز قطاع الرعاية الصحية في منطقة الشرق الأوسط بديناميكيته العالية، وتطلعاته الكبيرة، وطموحه لتحسين جميع مجالات الرعاية الصحية.
وتوفر المنطقة فرصا رائعة للتعاون مع العملاء، والشركاء من العيادات، والمؤسسات البحثية، والحكومات بهدف تحسين حياة الناس.
ونحن على ثقة من أننا معا سنتمكن من بناء نظام رعاية صحية متصل ومتطور”.
وتعتزم فيليبس طرح مجموعة من الابتكارات التي تنتمي للجيل القادم، وذلك للمرة الأولى في الشرق الأوسط، وهي تتيح للعملاء حلولا أكثر تطورا في مجال التشخيص.
فجهاز الأشعة إنجينيا 1.
5 تي إس (Ingenia 1.
5T S ) الذي يتيح تجربة رائعة تسمح للمريض بالاسترخاء أثناء كافة مراحل الفحص.
وهناك أيضا نظام أفينتي Affiniti للتصوير بالموجات فوق الصوتية الذي يتيح تكنولوجيا متقدمة تساعد أقسام التصوير بالأشعة وأقسام الموجات الصوتية على التعامل مع عدد أكبر من المرضى وتحقيق درجة عالية من العناية الطبية بموارد أقل، كذلك هناك جهاز التصوير إنتلسبيس بورتال 7.
0 IntelliSpace Portal 7.
0 الذي يجمع بين الصور العالية الوضوح، وقدرات التحليل المتقدمة، ويعد أداة فعالة في تسيير حركة العمل، كل ذلك في حل تحليلي واحد متطور.
وفي مجال العلاج فإن جهاز فيراديوم يونيتي Veradius Unity سيسجل ظهوره الأول في معرض الصحة العربي.
وهو جهاز مصمم لتحسين تدفق العمل والنتائج من خلال إقامة علاقة اتصال استثنائية بين الطبيب والمشغل وجهاز الأشعة القوسي المعروف باسم (سي آرم).
إن جهاز Veradius Unity هو مثال على قدرة فيليبس على استحداث إجراءات جديدة لتقديم العلاج بصورة آمنة وفعالة.
كذلك فإن حلول إنتلسبيس بي أيه سي إس (IntelliSpace PACS ) تتيح أداة فورية للجمع بين معلومات المريض ومعرفة الطبيب، مما يتيح عناية طبية ذات قدرة أكبر من اللمسة الشخصية التي تناسب كل مريض.