ميس بريجرينز يتصدر السينما الأمريكية

الثلاثاء - 04 أكتوبر 2016

Tue - 04 Oct 2016

تصدر فيلم الخيال والإثارة والمغامرات (ميس بريجرينز هوم فور بيكيوليار تشيلدرن)، إيرادات دور السينما في أمريكا الشمالية، حسبما أظهرت تقديرات استوديوهات السينما.



وحقق فيلم (ميس بريجرينز هوم فور بيكيوليار تشيلدرن)، الذي يشارك في بطولته كل من ايفا جرين وصامويل إل جاكسون وجودي دينش وآسا باترفيلد، إيرادات بلغت 28.5 مليون دولار في عطلة نهاية الأسبوع.



وجاء في المركز الثاني فيلم الإثارة والدراما (ديب ووتر هورايزون)، المقتبس عن أحداث حقيقية لانفجار واحدة من منصات النفط عام 2010 مسببة أكبر تسرب نفطي في تاريخ الولايات المتحدة، محققا إيرادات بلغت 20.6 مليون دولار.



ويشارك في البطولة كل من مارك ويلبرج وديلن أوبراين وكيرت راسل وكيت هدسون وجون مالكوفيتش.



وتراجع إلى المركز الثالث فيلم الإثارة والمغامرات (ذا ماجنفيسانت سفن)، الذي يشارك في بطولته كل من دنزل واشنطن وإيثان هوك وكريس برات وهالي بينيت، محققا إيرادات بلغت 15.7 مليون دولار.



وحل في المركز الرابع فيلم الرسوم المتحركة ثلاثي الأبعاد (ستوركس)، الذي يشارك في أداء أصوات شخصياته كل من كيجان مايكل كاي وآندي سامبيرج وكاتي كراون، محققا إيرادات بلغت 13.8 مليون دولار.



وجاء في المركز الخامس فيلم (سولي)، المقتبس عن قصة حقيقية لطيار هبط بطائرة فوق سطح نهر هادسون، والذي يشارك في بطولته كل من توم هانكس وأرون إيكهارت ولورا ليني، محققا إيرادات بلغت 8.4 ملايين دولار



وفي المركز السادس حل فيلم (ماسترميند) بـ 6.6 ملايين دولار في أسبوعه الأول.



وفي المركز السابع (ذ اكوين اوف كاتو) بـ 2.6 مليون دولار و3 ملايين دولار في المجمل بعد أسبوعين من انطلاقه.



وفي الثامن فيلم الرعب (دونت بريث) محققا 2.37 مليون دولار (84.7 مليون دولار ).



وفي المركز التاسع حل (بريجيت جونز بابي) بـ2.33 مليون دولار وإجمالي (20.9 مليون دولار).



وفي المركز العاشر والأخير حل (سنودن) بـ 2مليون دولار وإجمالي 18.7 مليون دولار في ثلاثة أسابيع.

الأكثر قراءة