رئاسة الحرمين تكرم المشاركين في الحج

الجمعة - 30 سبتمبر 2016

Fri - 30 Sep 2016

أقامت الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي أمس حفل تكريم للجهات الحكومية والمدنية والعسكرية والإعلامية بمناسبة اختتام أعمال الحج لهذا العام، بحضور الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الدكتور عبدالرحمن السديس، ونائبه لشؤون المسجد الحرام الدكتور محمد الخزيم.



وأشاد قائد قوة الحج والعمرة العميد الدكتور عبدالله الغفيص، خلال كلمته في الحفل، بدور الرئاسة والجهود المتميزة لإنجاح موسم حج هذا العام.



وتخلل الحفل قصيدة شعرية وعرض مرئي عن الخدمات والتسهيلات التي قدمتها الرئاسة للحجاج، والنجاحات التي تحققت بفضل الله ثم بفضل قيادتنا الرشيدة.



بدوره أكد السديس في كلمته على جهود حكومة خادم الحرمين الشريفين، وعلى ما يجده الحرمان الشريفان من حرص واهتمام وعناية، مشيدا بالجهود المبذولة والنجاحات التي تحققت، وأسهمت في إنجاح موسم حج هذا العام، كما ثمن جهود جميع الجهات الحكومية والمدنية والعسكرية، وجميع الجهات الداعمة والمشاركة في خدمة ضيوف الرحمن من رجال الأمن ومسؤولي الرئاسة من مديري الإدارات ووكلائهم ومن المؤسسات الحكومية والمدنية والعسكرية والإعلامية مما أسهم كذلك في تحقق خدمات وتسهيلات نعم بها ضيوف الرحمن.



بعد ذلك كرم السديس الجهات المتعاونة مع الرئاسة، والإدارات العاملة في خدمة قاصدي الحرمين الشريفين والجهات الإعلامية على تغطيتها مناشط الرئاسة.