انطلاق منتدى الإعلام الرياضي اليوم في أبها

السبت - 27 أغسطس 2016

Sat - 27 Aug 2016

يفتتح أمير منطقة عسير فيصل بن خالد صباح اليوم الأحد منتدى عسير الدولي الأول للإعلام الرياضي الذي سيقام خلال الفترة من 28 إلى 30 أغسطس الحالي على مسرح إمارة المنطقة، بحضور أكثر من 200 إعلامي من مختلف دول العالم العربي، إضافة إلى العديد من الشخصيات البارزة على المستويين العربي والدولي.



وستتم خلال الافتتاح مراسم تدشين كأس بطولة الخليج للإعلاميين الثانية بتسليم مدير البطولة، اللاعب الدولي السابق محمد سويد الكأس للأمير فيصل بن خالد على أن يقام حفل افتتاح وأولى مباريات البطولة مساء على صالة مدينة سلطان الرياضية بالمحالة.



بعد ذلك، تنطلق جلسات المنتدى الذي سيحاضر فيه عدد من الإعلاميين بعناوين بارزة لها قيمتها وأهميتها، وسط مشاركة شباب منطقة عسير والإعلاميين من بقية مناطق المملكة ومختلف وسائل الإعلام المقروءة والمرئية والمسموعة.



وستكون الجلسة الأولى بعنوان السياحة الرياضية والآفاق المستقبلية تليها جلسة ثانية بعنوان القنوات الرياضية تجارب إعلامية فريدة.



من جهة أخرى اختارت جامعة نايف العربية للعلوم الأمنية منتدى عسير الرياضي موقعا لإعلان ميثاقها للإعلام الرياضي، حيث عبر رئيس جامعة نايف العربية للعلوم الأمنية الدكتور جمعان رشيد عن سعادته بإقامة منتدى عسير الدولي للإعلام الرياضي، مؤكدا حرص الجامعة على إنجاح مثل هذا العمل المتميز شاكرا ومقدرا الرعاية الكريمة لأمير منطقة عسير فيصل بن خالد.



وتقرر أن تشارك الجامعة بورقة عمل ضمن برنامج منتدى عسير الدولي للإعلام الرياضي تحت عنوان «ميثاق الرياض للإعلام الرياضي العربي» يستعرضها رئيس قسم اللقاءات العلمية بالجامعة الدكتور معلوي الشهراني ووكيل الدراسات والبحوث الدكتور أحمد الزهراني.

الأكثر قراءة