خادم الحرمين يستقبل الأمراء والعلماء وجموعا من المواطنين

الثلاثاء - 23 أغسطس 2016

Tue - 23 Aug 2016

استقبل خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز في قصر السلام بجدة، الأمراء، والعلماء والوزراء، وجموعا من المواطنين الذين قدموا للسلام عليه.



وفي بداية الاستقبال أنصت الجميع لتلاوة آيات من القرآن الكريم، ثم تشرف الجميع بالسلام على خادم الحرمين الشريفين.



حضر الاستقبال مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة خالد الفيصل، وزير الحرس الوطني الأمير متعب بن عبدالله، الأمير فيصل بن سعود بن محمد، الأمير عبدالكريم بن سعود بن عبدالعزيز، الأمير فهد بن سعود بن مقرن، الأمير خالد بن منصور بن جلوي، الأمير تركي العبدالله الفيصل، محافظ جدة الأمير مشعل بن ماجد، الأمير تركي بن عبدالله بن مساعد، الأمير عبدالله بن فيصل بن جلوي، وكيل إمارة منطقة مكة المكرمة المساعد للحقوق الأمير فيصل بن محمد، الأمير صخر بن عبدالله بن جلوي.



إلى ذلك استقبل خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز في قصر السلام بجدة عددا من ذوي الفقيد وليد بن أحمد الجفالي - رحمه الله-، الذين أعربوا عن شكرهم وتقديرهم لخادم الحرمين على عزائه ومواساته لهم في الفقيد، داعين الله أن يجعل ذلك في ميزان حسنات الملك المفدى، كما استقبل عددا من ذوي الفقيد حسين بن سعيد بن مشيط - رحمه الله -.



وعبر ذوو الفقيد عن شكرهم وتقديرهم لخادم الحرمين على عزائه ومواساته لهم في الفقيد، سائلين الله أن يجزل لخادم الحرمين الشريفين الأجر والمثوبة.



و دعا الملك سلمان بن عبدالعزيز الله العلي القدير أن يتغمد الفقيدين بواسع رحمته وأن يسكنهما فسيح جناته.