مسابقة لتصميم أطقم 6 أندية عالمية

الاثنين - 22 أغسطس 2016

Mon - 22 Aug 2016

أطلقت شركة أديداس العالمية والمهتمة بصناعة الأزياء الرياضية مبادرة بعنوانCreator studio تمنح مشجعي كرة القدم في السعودية،



وكذلك اللاعبين الحاليين والقدامى فرصة تصميم طقم ثالث لأحد أكبر أندية العالم يتم ارتداؤه من قبل أفضل اللاعبين في 6 أندية، هي:



ريال مدريد الإسباني، وبايرن ميونخ الألماني، ومانشستر يونايتد الإنجليزي، وجوفنتوس وإي سي ميلان الإيطاليين، وفلامنجو البرازيلي.



وسيتمكن المشجعون من التصميم والتحميل على موقع:



adidas.com/creatorstudio ومن ثم ستعرض كل التصاميم للحصول على أصوات الجمهور، وبعد عملية التصويت سيتم اعتماد التصاميم الحائزة على أكثر تصويت من ضمن 100 عرض لكل فريق،



كما سيتم اختيار التصميم الرابح من قبل لجنة الحكم التي تتألف من أبرز لاعبي الأندية لاعتماده طقما ثالثا للأندية المذكورة خلال موسم 2017 /2018 المقبل.



وقال المهتم بشراء أطقم كرة القدم طارق آل يحيى لـ «مكة»: تمكن هذه الفرصة الشباب السعودي من مشاركة أفكارهم وإبداعاتهم كون أن هناك فئة كبيرة منهم تشجع هذه الأندية، كما تهتم بشراء أطقمها الأصلية.



وقال المدير العام لكرة القدم في أديداس ماركوس باومان «هذه الفرصة لمساعدة المشجعين المهتمين بأفكار وتصاميم مثيرة ليصبحوا جزءا من تاريخ أحد أكبر أندية العالم».

الأكثر قراءة