الملك يستقبل رجال الدولة خريجي ثانوية طيبة ويدشن متاجر صنع المدينة

الجمعة - 24 يونيو 2016

Fri - 24 Jun 2016

استقبل خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، في المدينة المنورة بقصر الإمارة مساء أمس عددا من الوزراء وكبار رجال الدولة الحاليين والمتقاعدين من خريجي ثانوية طيبة.

وقد أعرب خادم الحرمين الشريفين خلال الاستقبال عن سعادته باللقاء بهم، مشيدا بما قدموه ويقدمونه في سبيل خدمة الوطن وأبنائه.

ترحيب

بدوره ألقى الدكتور بندر حجار كلمة نيابة عن الحضور أعرب فيها عن سعادة الجميع واعتزازهم بالزيارة الميمونة لخادم الحرمين الشريفين للمدينة المنورة.

واستعرض تاريخ ثانوية طيبة التي تأسست في عهد الملك المؤسس عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود - رحمه الله - وتعاقب الأجيال في الدراسة بها، ونهلهم من العلم على أيدي معلمين أفاضل، وإسهام خريجيها في خدمة الوطن. بعد ذلك التقطت الصور التذكارية بهذه المناسبة.

تدشين

وعقب الاستقبال دشن خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز متاجر صنع المدينة في الساحات المحيطة بالحرم النبوي الشريف التي تعمل بها كوادر وطنية.

كما شاهد لوحات تعريفية لمشروعات نماء المنورة وإنجازاتها، إضافة إلى عدد من المصنوعات من إنتاج بنات المنطقة.

ثم تسلم الملك هدية تذكارية.

الحضور

حضر الاستقبال سفير خادم الحرمين الشريفين لدى المملكة المتحدة الأمير محمد بن نواف، ورئيس الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني الأمير سلطان بن سلمان، وولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية الأمير محمد بن نايف، وأمير منطقة المدينة المنورة فيصل بن سلمان.

الأكثر قراءة