الشرطة تباشر عراك جملين انتهى بنفوق أحدهما

الاحد - 14 فبراير 2016

Sun - 14 Feb 2016

اعتدى جمل سائب على آخر مربوط داخل حظيرة في منطقة وادي نعمان شرق مكة المكرمة انتهت بنفوق الأخير، مما حدا بمالكه إلى إبلاغ الجهات الأمنية.

وباشرت الجهات الأمنية ممثلة في شرطة العزيزية والأدلة الجنائية موقع الحادث بعد تلقيها بلاغا يفيد بنفوق جمل يعود لأحد المواطنين بعد اعتداء جمل آخر عليه.

يقول مالك الجمل «سبق أن احتجزت جملي وأوثقت رباطه في شبك الحظيرة التابعة لي، ومع مرور الجمل الآخر بالقرب من الموقع بدأت المناوشات بينهما، حيث تعرض جملي للضرب المبرح حتى قضي عليه».

وأضاف المالك «عند قدومي إلى الحظيرة رأيت جملي مفارقا الحياة ومضرجا بدمائه، مما اضطرني إلى احتجاز الجمل المتسبب في ذلك لحين التوصل إلى مالكه، ثم تقدمت ببلاغ إلى الجهات الأمنية التي باشرت التحقيق على الفور».

من جهته أكد مصدر أمني تسجيل الواقعة في محضر رسمي، وأفاد أن توجيهات صدرت تقضي باحتجاز الجمل القاتل إلى حين قدوم مالكه، وبدأت إجراءات نقله عبر شاحنة تابعة لأمانة العاصمة المقدسة، إلا أن قدوم مالكه أوقف النقل، وانتهت الواقعة بالصلح بين المالكين بمبلغ مالي قدره المتعاملون في سوق الجمال بـ20 ألفا، إذ تنازل مالك الجمل المقتول عن نصف المبلغ تقديرا للحاضرين، وسلم المبلغ في حفل عشاء نظم بمناسبة الصلح أمس.