"مكة " تكشف تفاصيل مباراة قدامى الريال والبارسا

الخميس - 11 فبراير 2016

Thu - 11 Feb 2016

تكشف اليوم اللجنة المنظمة لاحتفالية الذكرى الأولى لبيعة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز والتي تقام غدا الجمعة بملعب استاد الملك فهد الدولي بالرياض تحت عنوان «سلمان.. عام من الحزم والأمل»، عن قائمة أسماء أساطير الكرة العالمية لاعبي فريقي برشلونة وريال مدريد المشاركين في الاحتفالية، وذلك من خلال المؤتمر الصحفي الذي يعقده رئيس (تواصل) المنظمة للمهرجان راتب أحمد ونائب المدير العام للقنوات الرياضية السعودية الناقل الحصري للمهرجان المهندس تركي الدعم، في الواحدة ظهر اليوم في فندق الريتز كارلتون الرياض للكشف عن التفاصيل كافة.

وكشف مصدر رسمي في اللجنة المنظمة لـ«مكة» عن أبرز النجوم المشاركين في هذه المواجهة الخاصة، وقال «تأكد مشاركة النجم البرازيلي روبيرتو كارلوس، والأسطورة الإسبانية كارليس بويول، والمهاجم الإسباني فيرناندو موريانتس وقائد ريال مدريد السابق ميشيل سيلجادو، وهداف المنتخب الهولندي السابق باتريك كلويفرت، وفرانك ديبور» مشيرا إلى أن أسطورة الكرة البرازيلية الشهير ريفالدو أبدى موافقة مبدئية إلا أن أمر حضوره لم يتأكد بعد بسبب إصابة بسيطة قد تمنعه من المشاركة.

يذكر أن التذاكر تم طرحها في ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز بمركز البيع رقم 2 من الساعة العاشرة صباحا وحتى العاشرة مساء، وستتواصل عملية طرح التذاكر المتبقية غدا بمنافذ البيع بملعب الملك فهد الدولي.