أنواط الشرف والمعركة للبواسل

الأربعاء - 10 فبراير 2016

Wed - 10 Feb 2016

زار ولي ولي العهد النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الأمير محمد بن سلمان أمس المستشفى الميداني المتقدم للقوات المسلحة بقطاع جازان، واطمأن على حالة المصابين في العمليات، ناقلا لهم تحيات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وولي عهده الأمين، وتمنياتهما للمصابين بالشفاء العاجل.

وأكد الأمير محمد بن سلمان في حديثه مع المصابين اعتزازه بشجاعتهم وتقديره لتضحياتهم، وأن تعرض عدد منهم لإصابات متتالية وسعيهم بعد شفائهم للعودة إلى وحداتهم لمواصلة دفاعهم عن دينهم ووطنهم يبرهن على شجاعة وإقدام الجندي والمواطن السعودي، وقلد ولي ولي العهد المصابين نوط الشرف ونوط المعركة، اللذين يمنحان لجميع المصابين في العمليات العسكرية.

كما عقد اجتماعا مع الطاقم الطبي بالمستشفى بحث خلاله الجاهزية الطبية للمستشفى من الكوادر البشرية والمعدات الطبية وبرامج علاج المصابين، وفي ختام الاجتماع التقطت الصور التذكارية.

عقب ذلك تفقد ولي ولي العهد قوة الواجب في المنطقة الجنوبية، حيث ترأس اجتماعا نوقش فيه الموقف العسكري الحالي في المنطقة، والعمليات العسكرية الأخيرة التي نفذتها الوحدات وفق الخطط المعدة لذلك.

وزار الأمير محمد بن سلمان قوات التدخل السريع لقوة جازان، واطلع على ما تمتلكه من الآليات المتطورة والتدريب المتقدم، وعبر عن فخره بدقة العمليات المنفذة والسرعة في الاستجابة للمواقف الطارئة والجاهزية القتالية العالية للقوات المسلحة في قطاع جازان، مؤكدا أن ما يؤديه أبناء القوات المسلحة محل اعتزاز القيادة والشعب السعودي.