الأهلي كابيتال تفوز بجائزة أفضل مستشار مالي للشركات

أعلنت الأهلي كابيتال، الشركة الاستثمارية الرائدة بالمنطقة وأكبر مدير للأصول بالمملكة، عن فوزها بجائزة أفضل مستشار مالي للشركات خلال حفل جوائز المال والأعمال الإسلامية العاشر الذي أقيم في فندق أبراج الإمارات بمدينة دبي أخيرا

أعلنت الأهلي كابيتال، الشركة الاستثمارية الرائدة بالمنطقة وأكبر مدير للأصول بالمملكة، عن فوزها بجائزة أفضل مستشار مالي للشركات خلال حفل جوائز المال والأعمال الإسلامية العاشر الذي أقيم في فندق أبراج الإمارات بمدينة دبي أخيرا

الاحد - 03 يناير 2016

Sun - 03 Jan 2016

أعلنت الأهلي كابيتال، الشركة الاستثمارية الرائدة بالمنطقة وأكبر مدير للأصول بالمملكة، عن فوزها بجائزة أفضل مستشار مالي للشركات خلال حفل جوائز المال والأعمال الإسلامية العاشر الذي أقيم في فندق أبراج الإمارات بمدينة دبي أخيرا.
وأوضحت الرئيس التنفيذي لشركة الأهلي كابيتال سارة السحيمي: هذه الجائزة المرموقة تأتي تتويجا للإنجاز الذي تحقق لصفقة استحواذ صندوق الاستثمارات العامة على حصة ملكية تبلغ 38% في شركة بوسكو للهندسة والإنشاءات الكورية، بالإضافة إلى تأسيس شركة سعودية في نفس المجال للعمل على نقل المهارات والتقنية للكادر السعودي لتهيئته لتنفيذ مشاريع البنية التحتية والتنموية بالمملكة، وذلك تماشيا مع خطة المملكة لتنمية القدرات المحلية ودعمها.
ونوهت السحيمي إلى أن مجموعة الجوائز التي حازت عليها الأهلي كابيتال أخيرا تعكس بوضوح الجهود المخلصة التي بذلها فريق المصرفية الاستثمارية لضمان حصول العملاء على أفضل خدمات المشورة المالية وتسخير الإمكانات لضمان أرقى معايير التنفيذ.
وتعتمد مؤسسة سي بي آي فاينانشال، الناشر لمجلة المال والأعمال الإسلامية، معايير واضحة للتميز في صناعة التمويل الإسلامي العالمية، التي ما تزال تشهد المزيد من النمو والتطور.
أما جوائز سي بي آي، فتهدف إلى إبراز الرواد في هذه الصناعة، والتعريف بمنتجاتهم وخدماتهم المبتكرة التي مكنتهم من تحقيق النجاح والانتشار.
وبالإضافة إلى دورها كمستشار مالي لصندوق الاستثمارات العامة في الصفقة الكورية، تم تعيين الأهلي كابيتال مستشارا ماليا ووكيل الاكتتاب الوحيد لشركة صناعات الخير للكيماويات غيرالعضوية «إنوكيم»، حيث تم تكليف الأهلي كابيتال بإجراء الدراسات المالية والاستثمارية لاستقطاب المستثمرين لتمويل أول مصنع لرماد الصودا في المملكة ومنطقة الخليج والأكبر لإنتاج كلوريد الكالسيوم في العالم العربي.
ويعزى هذا النجاح الكبير الذي سجلته الأهلي كابيتال بشكل رئيس إلى أدائها العالي في مجال الدراسات والتحاليل المالية المتعمقة، مما أدى إلى توضيح الأهداف والأداء المالي الجذاب المتوقع للمشروع والتأكيد على مساهمته الإيجابية في تنويع الاقتصاد السعودي.