أمانة الطائف تتهم المياه والاتصالات بتشويه الشوارع بالحفريات

اتهمت أمانة الطائف وزارة المياه والكهرباء وشركات الاتصالات بتشويه الشوارع بالحفريات وسفلتتها بعد ذلك بطريقة عشوائية، وذلك بحسب ما قاله أمين الطائف المهندس محمد المخرج

اتهمت أمانة الطائف وزارة المياه والكهرباء وشركات الاتصالات بتشويه الشوارع بالحفريات وسفلتتها بعد ذلك بطريقة عشوائية، وذلك بحسب ما قاله أمين الطائف المهندس محمد المخرج

الثلاثاء - 29 ديسمبر 2015

Tue - 29 Dec 2015



اتهمت أمانة الطائف وزارة المياه والكهرباء وشركات الاتصالات بتشويه الشوارع بالحفريات وسفلتتها بعد ذلك بطريقة عشوائية، وذلك بحسب ما قاله أمين الطائف المهندس محمد المخرج.

وأضاف المخرج خلال تدشينه أمس الأول موقع الأمانة والمركز الإعلامي الجديد أن المياه والاتصالات تسلمان مشاريعهما لشركات رديئة تنفذها بطريقة تزعج السكان، مبينا أن هناك لجنة عليا شكلت من المقام السامي تتابع وتغرم هذه الشركات، وتصل العقوبات أحيانا إلى سحب التراخيص كأقصى المخالفات.

وأجاب المخرج على مداخلة لـ»مكة» عن أثر الميزانية الحالية على مشروعات الأمانة المعتمدة مسبقا، وهل سيؤجل منها شيء بسبب العجز بأن الرؤية لم تتضح بعد فيما يخص الميزانية والاعتمادات، وهناك أولويات ومنها جسر الدلال الذي سيبدأ العمل فيه بعد الانتهاء من نفق الأمير منصور مع المطار الذي سلم للمقاول.

وعن دوار المئوية أفاد الأمين بأن الدوار من أهم مشاريع الأمانة في الطائف، حيث واجهت الأمانة معضلة كبيرة وتجاوزتها في هذا الدوار بسبب مرور عبارة تصريف سيول وأنابيب مياه وكهرباء من وسط الدوار.

وأشار إلى أن شركة المصيف التابعة للأمانة ستظهر على السطح قريبا وهي الذراع التنموي للأمانة، مبينا أن هناك قرية جليدية في الهدا يتم حاليا التنسيق مع مستثمرين وشركات خارجية لتنفيذها، وكذلك حديقة حيوان سفاري جنوب الطائف.

وقال إن الطمر الصحي نقل إلى شمال الطائف ولكن بعد مهاجمة العاملين في إفراغ الطمر من قبل مواطنين بالسلاح جعل الأمانة تتريث في نقل الطمر من جنوب إلى شمال الطائف.