الدوسري والمولد يلحقان بالأخضر في سويسرا

السبت - 26 مايو 2018

Sat - 26 May 2018

التحق الثنائي سالم الدوسري وفهد المولد بمعسكر المنتخب السعودي الأول لكرة القدم المقام حاليا بمدينة بادراجاز السويسرية ضمن المرحلة الخامسة والأخيرة من برنامج الاستعداد للمشاركة في نهائيات كأس العالم 2018، وذلك بعد فراغهما من المشاركة مع فريقيهما فيال ريال وليفانتي بالدوري الإسباني، حيث لعب الدوسري في مباراة فريقه فياريال ضد ريال مدريد، فيما لعب المولد في مباراة فريقه ليفانتي ضد سيلتافيجو في ختام منافسات الدوري الإسباني للموسم الحالي.

يذكر أن المعسكر الإعدادي الحالي للأخضر انطلق في 20 مايو الحالي وسيستمر حتى 8 يونيو المقبل، حيث تتخلله ثلاث مباريات ودية، الأولى بعد يومين أمام منتخب إيطاليا، فيما يلتقي عقبها بمنتخبي بيرو في إسبانيا، وألمانيا في ألمانيا.

وواصل المدير الفني، الأرجنتيني خوان بيتزي تركيزه على التدريبات اللياقية وسرعة إيقاع اللعب من خلال تنويع التمارين وإجراء مناورات في وسط وكامل الملعب بمشاركة جميع اللاعبين، إضافة إلى تدريبات خاصة بحراس المرمى ولاعبي خط الدفاع والهجوم.

يذكر أن الأخضر فاز في آخر مباراتين وديتين له في المرحلة الرابعة من الاستعدادات أمام كل من الجزائر واليونان بنتيجة واحدة 2-0.