واس - جدة

استقبل مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة خالد الفيصل بمقر الإمارة في جدة أمس، رئيس مجلس ولاعبي نادي الاتحاد بمناسبة تحقيقهم كأس خادم الحرمين الشريفين.

وهنأ الأمير خالد الفيصل الفريق بتحقيق الكأس الذي يحظى بتقدير الجميع كونه يحمل اسم خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وقال أمير مكة: باسمي ونيابة عن أبناء المنطقة أهنئكم بتحقيق كأس الملك، مؤكدا أن الاتحاد من الفرق العريقة في المنطقة وقد ثابر لتحقيق هذه البطولة، متمنيا لهم التوفيق في البطولات المحلية والخارجية.

كما ثمن نائب أمير منطقة مكة المكرمة عبدالله بن بندر الدعم الذي قدمه ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الأمير محمد بن سلمان للأندية السعودية الذي يعد بمثابة الدافع لها للمنافسة وتحقيق البطولات، حاثا أندية المنطقة على الاستفادة من هذا الدعم.

جاء ذلك خلال استقبال الأمير عبدالله بن بندر، بمقر الإمارة في جدة أمس، رئيس مجلس إدارة ولاعبي نادي الاتحاد بمناسبة تحقيقهم كأس خادم الحرمين الشريفين.

وهنأ نائب أمير منطقة مكة المكرمة نادي الاتحاد بتحقيق البطولة قائلا «يعلم الجميع الظروف التي مر بها النادي خلال الموسم الرياضي ولكن بفضل الله، ثم بجهودكم حققتم البطولة الأغلى التي تحمل اسم خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز»، متمنيا لهم التوفيق في المسابقات كافة.

من جانبه عبر رئيس مجلس إدارة نادي الاتحاد نواف المقيرن عن شكره للأمير خالد الفيصل ونائبه الأمير عبدالله بن بندر على دعمهما لأندية المنطقة، مؤكدا حرص الفريق على تحقيق البطولات والمنافسة الخارجية بما يرفع اسم الوطن في المحافل الرياضية.