أمير الباحة يشارك أبناء شهداء الواجب والأيتام وذوي الاحتياجات إفطار صائم

الأربعاء - 23 مايو 2018

Wed - 23 May 2018

شارك أمير منطقة الباحة الدكتور حسام بن سعود، أبناء شهداء الواجب والأيتام وذوي الاحتياجات الخاصة، إفطار صائم، الذي نظمته جمعية البر الخيرية بالباحة ولجنة الأسر المنتجة بالمنطقة، وذلك في متنزه غابة رغدان.

وتجول لدى وصوله مقر سوق الأسر المنتجة بالغابة، على معارض الأسر المنتجة البالغ عددها 24 محلا، حيث شاهد محتوياتها التي تعرض أصنافا من المأكولات الشعبية التي تشتهر بها المنطقة وعددا المنتجات والصناعات اليدوية. بعد ذلك كرم الأمير الدكتور حسام بن سعود أبناء وذوي شهداء الواجب.

وأعرب عن سعادته بمشاركته إفطار صائم مع هذه الفئة الغالية على الجميع، منوها بما يسطره جنودنا البواسل من أعمال بطولية في الحد الجنوبي للدفاع عن عقيدتهم ووطنهم، مؤكدا أن ما يقومون به هو محل فخر واعتزاز القيادة الحكيمة والشعب السعودي كافة.

وثمن أمير منطقة الباحة ما توليه حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الأمير محمد بن سلمان، من اهتمام ورعاية بأبناء شهداء الواجب والأيتام وذوي الاحتياجات الخاصة، سائلا الله عز وجل أن ينصر جنودنا الأبطال، ويتغمد الشهداء منهم بواسع رحمته وغفرانه.

حضر طعام الإفطار مدير شرطة منطقة الباحة اللواء علي آل هادي ومدير عام مكتب أمير المنطقة أحمد السياري، وأمين الباحة الدكتور علي السواط، ومدير عام فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية شايق آل شايق، ومدير جمعية البر الخيرية بالباحة الدكتور صالح آل حافظ.